بالصور : ملكة هولندا فى أحدث إطلالة مع زوجها بحفل التحرير بأمستردام

حضرت ملكة هولندا ماكسيما البالغة من العمر 50 عاماً، حفل موسيقي مع زوجها الملك ويليم ألكسندر ورئيس الوزراء  الهولندي في أمستردام .

حيث سافرت إلى المسرح الملكي كاريتو لحضور حفل التحرير مع زوجها وأقيم الحفل السنوي، الذي يحيي ذكرى نهاية الحكم النازي لهولندا

للمرة الأولى منذ بداية وباء فيروس كورونا خلال هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ارتدت الملكة فستانًا مصمم من الساتان  ذو ألوان زاهية حيث يجمع بين اللون الأصفر والأزرق والأحمر والبرتقالى أيضاً ومتوسط ​​الطول وأكمامه مزينة بالريش

وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب عالٍ مصنوع من جلد الغزال البني ذو لون أسود وحقيبة “كلاتش “برتقالية، والتي تطابقة مع زوج من الأقراط المتدلية المصممة من العنبر والسوار الكهرماني .

وصففت الملكة شعرها بطريقة تتوافق مع إطلالتها كما وضعت مكياج مناسب يتكون من بعض البرونز والماسكارا وكحل عيون ووضعت أحمر شفاه وردي.

و بدا الملك ويليم ألكساندر أنيقًا حيث ارتدى بدلة زرقاء وقميصًا أبيض ناصعًا، وربطة عنق جمعت بين اللونين الأخضر الفاتح والأبيض.

وبدا الزوجان أكثر رصانة خلال حضورهما الحفل الرسمي الذي يقام كل عام في 4 مايو، واختارت ماكسيما فستانا بشال أزرق كحلي مع قبعة متطابقة

ولفتت ماكسيما الأنظار إليها بارتدائها الفستان الوردى وشال الأزرق الأنيق وجلس الزوجان في الحفل مع بناتهما الثلاث، الأميرة أميليا، 18 عامًا، والأميرة أليكسيا، 16 عامًا، والأميرة أريانا، التي بلغت 15 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى