محمد بدير وأسرة QNB الأهلي يتقدمون بخالص التعازي والمواساة لأسرة المصرفية القديرة ميرفت سلطان

فتحى السايح

بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره يتقدم، محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي وأسرة البنك بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنميه الصادرات بعد أن وافتها المنية مساء اليوم الخميس، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع فضله وعظيم رحمته.

وتعرب أسرة بنك QNB الأهلي عن عميق حزنها وبالغ آلامها وتشاطر أهل الفقيدة الحزن داعيين المولي عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيدة فسيح جنانه فقد كانت رحمها الله رمزا للوفاء والإخلاص.

وتعد السيدة ميرفت سلطان أحد أيقونات القطاع المصرفي ولها خبرة مصرفية تتخطى الثلاثون عاما عملت خلالها في العديد من المناصب المختلفة في عدد كبير من البنوك لتتوج مسيرتها برئاسة البنك المصري لتنميه الصادرات وتحقق فيه إنجازات غير مسبوقة في تاريخ البنك وتكون مثال ونموذجا يحتذى به في العزيمة والإصرار والنجاح.

كما أثرت السيدة ميرفت سلطان القطاع المصرفي المصري عبر مشاركتها الفعالة وآرائها الموضوعية في الندوات والمؤتمرات المتعددة في مختلف القضايا الاقتصادية والمصرفية لتكون صفحة ساطعة في تاريخ القطاع المصرفي وشمعة مضيئة لا تنطفئ أبدا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى