1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (260 نقاط)

يبحث مستخدمو الهاتف المحمول دائمًا عن حل لمشكلة بطاقة إعادة الشحن بدون رصيد ، على الرغم من أن شركات الهاتف المحمول ملزمة بإرسال "كود" للعملاء لتفعيل الخدمات الترفيهية ، ولكن إرسال رسوم الجودة والخدمة ، في حالة التجديد. ، ستخصم قيمة المرسلة للعملاء ، ومع ذلك ، يشعر بعض المستخدمين بالرعب لأنهم يعيدون شحن أرصدتهم بمعاناة الأطفال الصغار المشاركين في هذه الخدمات دون علمهم.

رمز لمساعدتك في إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

الكود المجاني * 155 # ، وهو كود مخصص من قبل هيئة تنظيم الاتصالات الحكومية ، لمساعدة المستخدمين على فهم جميع الخدمات التي يشتركون فيها وإلغائها قبل الخضوع لعملية تعبئة الرصيد ، بحسب محتوى الموقع الرسمي إلى شرح ، له غرضان ، أحدهما هو الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة ، بما في ذلك الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركات المحمول بشكل يومي أو شهري ، والثاني إلغاء الخدمات الترفيهية على أساس الاشتراك اليومي أو الشهري ، مثل الألعاب الترويجية والخدمات الإخبارية والرياضية والألعاب الإلكترونية والخدمات الترفيهية الأخرى.

مرحبًا بك في موقع العاصمة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة والحصول على إجابات من أعضاء المجتمع الآخرين. أسئلة سهلة ، أسئلة عامة ، أسئلة وأجوبة ، أسئلة عامة صعبة ، أسئلة شخصية ، أسئلة دينية ، أسئلة شيقة ، أسئلة شيقة
...